ميلان يُثير مخاوف الجماهير الجزائرية بسبب لاعبه الجديد

06 يوليو 2022
ميلان تعاقد مع ياسين عدلي قادماً من بوردو (نيكولو كامبو/Getty)
+ الخط -

بدأ نادي ميلان تحضيراته الصيفية تحسباً للموسم الجديد (2022/2024) وفي حضور لاعبه الجديد، ياسين عدلي، صاحب الأصول الجزائرية الذي انضم لبطل الدوري الإيطالي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتزامناً مع هذه التحضيرات، فاجأ الحساب الرسمي لنادي ميلان على تويتر، الجماهير الجزائرية عندما نشر صورة اللاعب ياسين عدلي، رفقة المهاجم أوليفييه جيرو من إحدى الحصص التدريبية مع عبارة "اتصال فرنسي".

وأثارت هذه التغريدة حيرة الجماهير الجزائرية، كون الأخبار الأخيرة تؤكد أن ياسين عدلي غير جنسيته الرياضية من أجل اللعب للمنتخب الجزائري بداية من معسكر سبتمبر/ أيلول المقبل، ذلك أن تقارير سابقة كانت قد أكدت أن اللاعب كان المفترض أن يكون حاضراً في معسكر يونيو/ حزيران الماضي، لكن ذلك تأجل لأسباب إدارية.

وحلل البعض الآخر ذلك من زاوية أخرى، حيث يرى أن تقديم اللاعب على أساس أنه فرنسي يعود لكونه لاعباً جديداً في الفريق وغير معروف عند المتابعين بشكل كبير لحد الآن، كما أنه عندما حسم باولو مالديني ضمه قبل عام من الآن كان يمثل الفئات السنية للمنتخب الفرنسي.

وكانت تقارير إعلامية جزائرية قد أكدت في وقت سابق، أن المعسكر المقبل سيشهد انضمام العديد من الأسماء الجديدة للمنتخب الجزائري، على غرار ياسين عدلي، ريان آيت نوري وكذلك حسام عوار الذي بدوره قرر تغيير جنسيته الرياضية لتمثيل الخضر عوضاً عن منتخب الديوك.

فرق
المساهمون