نجم العراق السابق يرشح الجزائر لحصد لقب كأس العرب

F3CC82BB-9950-4E10-8CED-F0571ADF039E
أيوب الحديثي
صحافي رياضي عراقي. انضمّ لأسرة العربي الجديد في عام 2018.
02 ديسمبر 2021
علي صلاح
+ الخط -

أعرب نجم المنتخب العراقي السابق علي صلاح عن أمله بأن يظهر "أسود الرافدين" بمستوى مشرف في بطولة كأس العرب "قطر 2021"، التي تستضيفها الدوحة للفترة من الـ30 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، وحتى الـ18 من ديسمبر/ كانون الأول القادم، مضيفا أن منتخب الجزائر يبقى الأوفر حظا للفوز باللقب.

النجم العراقي، الذي مثل عدة أندية عربية بارزة، وعلى رأسها الوحدات الأردني والوحدة السوري، رفقة التجارب مع كبار الأندية المحلية، شدد على أهمية البطولة التي تشهد مشاركة منتخبات كبيرة، على غرار الجزائر وتونس والمغرب.

وأضاف اللاعب، الذي شارك في نسخة البطولة عام 2012، أن المنافسة العربية دائما ما تزيد من المستوى الفني لهذه المسابقة، مؤكدا أن منتخب بلاده صاحب أكبر عدد من التتويجات بكأس العرب (4 مناسبات) سيكون ندا لكبار المنتخبات المشاركة.

وختم حديثه بالقول، إن المنتخب الجزائري، الذي يعيش أفضل فتراته، سيكون المرشح الأبرز لحصد لقب البطولة، لما يعيشه من فترة استقرار، خصوصا على المستوى الفني.

ذات صلة

الصورة
عبّر سعيود عن سعادته بدعوة مدرب منتخب الجزائر (العربي الجديد/Getty)

رياضة

عبّر وسط ميدان الرائد السعودي، أمير سعيود (33 عاماً)، عن سعادته بدعوة مدرب منتخب الجزائر، البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، للمعسكر المقام حالياً

الصورة
حيدر عبد الأمير يتحدث عن مشاركة العراق في الأولمبياد (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

أكد نجم منتخب العراق سابقاً حيدر عبد الأمير (41 عاماً) أن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية تُعتبر حدثاً مميزاً في مسيرة كل المنتخبات.

الصورة
نغيز يدعم فوزي البززرتي (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

حصل المدرب المساعد لمنتخب الجزائر نبيل نغيز (56 عاماً) على دبلوم "كاف برو"، وذلك خلال سلسلة المعسكرات التي نظمها الاتحاد الأفريقي في تونس.

الصورة
مهمة صعبة تنتظر منتخب العراق في الأولمبياد (العربي الجديد/فيسبوك/Getty)

رياضة

أكد نجم منتخب العراق سابقاً رزاق فرحان (50 عاماً) أن المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية تعد أفضل محطة في مسيرة أي رياضي، نظراً إلى أهمية الحدث.

المساهمون