بالفيديو..لاعب مغربي يقبّل جبين الحكم بعد منحه بطاقة صفراء

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
03 اغسطس 2015
A4548D7D-E6F7-4D4D-99B0-32525F24FB58
+ الخط -

خطف اللاعب المغربي وليد صبار الأنظار في مباراة منتخب بلاده الأولمبي، أمام مضيفه التونسي التي جرت مساء أمس السبت، في التصفيات الأفريقية، المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة، وذلك بعدما قام بتصرف طريف، بطبعه  قبلة على جبين الحكم الدولي الموريتاني، محمد حمادة، الذي أدار المباراة.

وفي التفاصيل، فقد ارتكب الدولي المغربي خطأً ضد لاعب المنتخب التونسي سعد الدين، قبل أن يتجه لحكم الراية للاستفسار منه عن سبب احتسابه لهذا الخطأ، الذي لم يتعمد ارتكابه ضد اللاعب التونسي.

وبينما كان صبار يتحدث مع الحكم المساعد، التفت خلفه ليجد الحكم الموريتاني محمد حمادة، يشهر إليه البطاقة الصفراء، فما كان منه سوى تقبيل جبينه بعد هذه البطاقة، وكأنه يستعطفه بعدم منحه إياه لأنه لم يقصد ارتكاب الخطأ ضد التونسي سعد الدين.

وأثارت لقطة تقبيل اللاعب المغربي جبين الحكم الموريتاني اهتماماً جماهيرياً كبيراً، على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، خصوصا من قبل الجماهير المغربية التي صبّت جام غضبها على الحكم الموريتاني، واتهمته بأنه قتل أحلام منتخب بلادها في التأهل.

وأبدى عدد كبير من الجماهير المغربية تعاطفه مع لاعب الرجاء البيضاوي المغربي وليد صبار، مؤكدين أنه ظُلم بهذا القرار السلبي من الحكم الموريتاني، كون اللاعب المغربي لم يتعمد إطلاقا ارتكاب مخالفة ضد اللاعب التونسي.

اقرأ أيضا: بالفيديو..القحطاني يسجّل هدفاً على طريقة البرازيلي نيمار

ذات صلة

الصورة
تحرك التنسيقية المغربية "أطباء من أجل فلسطين" تضامناً مع غزة - الرباط - المغرب - 22 سبتمبر 2024 (العربي الجديد)

مجتمع

تظاهر أطباء من المغرب وعاملون في القطاع الصحي وطلاب طب وتمريض، لإدانة جرائم الاحتلال في قطاع غزة وكل فلسطين، والمطالبة بحماية الطواقم الصحية الفلسطينية.
الصورة
 32.5 مليار درهم تكلفة التدهور البيئي سنوياً

تحقيقات

ينمو القطاع الزراعي المغربي ومعه حجم مخلفاته، وعلى رأسها البلاستيك المستخدم في البيوت المحمية، والذي يشكل خطراً على الأهالي
الصورة
امرأة في منطقة الصحراء، 3 فبراير 2017 (Getty)

سياسة

دخلت العلاقات بين فرنسا والجزائر في أزمة بعد إعلان فرنسا دعمها مخطط الحكم الذاتي الذي قدمه المغرب بشأن الصحراء وهو ما قد لا يساعد في حل القضية.
الصورة
مسيرة احتجاجية في تونس للمطالبة بإطلاق سراح المعتقلين السياسيين، 25 يوليو 2024 (العربي الجديد)

سياسة

طالبت عائلات المعتقلين السياسيين في تونس بإطلاق سراحهم بعد مضي سنة ونصف سنة على سجنهم، وذلك خلال مسيرة احتجاجية انطلقت وسط العاصمة.
المساهمون