بالفيديو..مشجع لبناني يراوغ سرية شرطة كاملة على طريقة "ميسي"!

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
09 ديسمبر 2014
6A8F4C9E-BE64-4DA4-8E39-13B25596718F
+ الخط -
شهدت الملاعب اللبنانية حادثة طريفة بعد أن اقتحم مشجع لفريق النجمة الملعب، وراوغ سرية كاملة من الحرس الموجودين لتأمين حماية المباراة من الشغب الجماهيري، وذلك خلال أقوى مباريات الجولة الـ 11 من الدوري اللبناني.

ودخل المشجع الذي كان يرتدي قميصاً برتقاليّاً من أجل إثاراة حماس الجماهير الكبيرة التي حضرت المباراة في مشهد اشتاقته الكرة اللبنانية، ليقوم هذا المشجع بالجري بشكل مُميز، حيث راوغ سرية كاملة من الحرس الموجودين على أرض الملعب، إذ لاحقه، حوالي تسعة، عناصر من الشرطة من منتصف الملعب وصولاً إلى منطقة الجزاء، حيثُ توقف قليلاً ليوهم العناصر أنه تعب وسيتوقف عن الجري.

لكنه كان ماكراً ومحترفاً في المراوغة على أرض الملعب، حيثُ عاد وتخطى عنصرين حاولا ضربه من أجل إيقافه، وتابع ركضه في اتجاه خارج الملعب، في وقت حاول مدرب النجمة، ثيو بوكر، إيقافه واعتراض طريقه، لكنه فشل في مسعاه، قبل أن يصل إلى طريق مسدود عند مدخل المنصة الرئيسية ويلحقه جميع العناصر إلى الداخل، في حادثة كروية طريفة.

ذات صلة

الصورة
تظاهرة أمام السفارة اللبنانية في واشنطن 20 سبتمبر 2024 (العربي الجديد)

سياسة

تظاهر ناشطون أمام السفارة اللبنانية في واشنطن ضد الاعتداءات الإسرائيلية على لبنان واحتجاجاً على الموقف الأميركي.
الصورة
انفجار جهاز راديو بمدينة بعلبك اللبنانية، 18 سبتمبر 2024 (الأناضول)

سياسة

سلّط هجوم على أجهزة الاتصالات الخاصة بحزب الله في لبنان، الضوء على وحدة المخابرات بجيش الاحتلال الإسرائيلي التي تحمل اسم "الوحدة 8200".
الصورة
اجهزة حزب الله

سياسة

سُمع دوي انفجارات متزامنة في أكثر من منطقة في الضاحية الجنوبية لبيروت وجنوب لبنان وسط تضارب المعلومات عن أسباب الانفجارات الثانية
الصورة
وضع حجر الأساس لمستشفى بيروت الحكومي الجامعي-الكرنتينا - بيروت - لبنان - 16 سبتمبر 2024 (محمد سلمان)

مجتمع

وُضع حجر الأساس للمبنى الجديد لمستشفى بيروت الحكومي الجامعي - الكرنتينا، ومن المتوقّع الانتهاء من إعادة إعماره وتجهيزه بالكامل بتمويل دولة قطر بعد عامَين.
المساهمون