لاعب مغمور يُبهر الجماهير بهدفٍ بهلواني ماركة سواريز

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
23 فبراير 2015
F49FC1E4-EDC2-4F8C-ABF5-A09AAD12C13D
+ الخط -

خطف مهاجم فريق إي.أوه.سكوبيلوس اليوناني، إيرجون هيساج، الأضواء بشكلٍ لافتٍ في ملاعب كرة القدم اليونانية، وذلك بعد أن أحرز هدفاً رائعاً من ركلة خلفية مزدوجة، خلال المباراة التي جمعت فريقه بنظيره جوبس ماكيد، مساء أمس الأحد، ضمن منافسات الدوري اليوناني لهواة كرة القدم.

وقدّم لاعب فريق إي.أوه.سكوبيلوس اليوناني لمحة فنية مُذهلة عندما تابع ركنية نفذها أحد زملائه في الفريق بركلة خلفية مزدوجة، سكنت شباك حارس مرمى فريق جوبس ماكيد، وذلك وسط عاصفة من التصفيق هزت أركان الملعب الذي احتضن المباراة.

وأعاد إيرجون بهدفه الرائع إلى الأذهان ذكريات الهدف الرائع، الذي أحرزه مهاجم فريق برشلونة الإسباني، الدولي الأوروجوياني، لويس سواريز، في مرمى فريق "ليفانتي" خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين قبل نحو أسبوعين ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وحظي الهدف الذي سجّله اللاعب اليوناني باهتمام جماهيري لافت على صعيد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جذب عشرات الآلاف من المشاهدين على موقع التواصل الاجتماعي "يوتيوب" في الساعات الأولى لنشره، في الوقت الذي تناقله عددٌ كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"و"تويتر".

كما وقع الاختيار على الهدف الذي أحرزه "إيرجون" كواحد من بين الأهداف الأجمل التي سُجلت، على مدار الأسبوع الماضي، في شتى ملاعب كرة القدم العالمية، وذلك بحسب ما أعلن عنه موقع "جريت 101 جول" العالمي المختص في رصد الأهداف الأجمل في عالم كرة القدم.

ذات صلة

الصورة

مجتمع

لقي 78 شخصاً حتفهم في غرق قارب مهاجرين قبالة شبه جزيرة بيلوبونيز في جنوب غرب اليونان خلال ليل الثلاثاء الأربعاء، وفقاً لآخر حصيلة أصدرها خفر السواحل الأربعاء.
الصورة

مجتمع

قتل 36 شخصاً وجرح 85 آخرون، مساء الثلاثاء في اليونان، بحادث اصطدام وقع بين قطارين يقومان برحلة بين أثينا وتيسالونيكي، بحسب ما أفادت به فرق الإغاثة الأربعاء.
الصورة
السباحة السورية سارة مرديني (جون ماكدوغال/ فرانس برس)

مجتمع

أعلنت محكمة يونانية، اليوم الجمعة، إسقاطها تهماً بالتجسّس موجّهة إلى 24 عاملاً إنسانياً يُحاكمون في جزيرة ليسبوس، لتنهي بذلك محاكمة مثيرة للجدل ندّدت بها الأمم المتحدة ومنظمات غير حكومية.
الصورة
شهيد لقمة العيش

مجتمع

اجتاح الحزن والدي وأسرة "شهيد لقمة العيش"، الفلسطيني نصر الله الفرا، من مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة، بعدما أُعلِن عن وفاته غرقاً قبالة شواطئ تركيا، مساء أمس الأحد، بعد فقدان أثره يومين، برفقة فلسطينيين آخرين كانوا يحاولون الهجرة إلى اليونان بحراً
المساهمون