عبد الفتاح الجريني لـ"العربي الجديد": هذه هديتي للمنتخب المغربي

القاهرة

العربي الجديد

لوغو العربي الجديد
العربي الجديد
موقع وصحيفة "العربي الجديد"
21 نوفمبر 2022
عبد الفتاح الجريني
+ الخط -

أكد الفنان المغربي عبد الفتاح الجريني أنه سيتابع نهائيات كأس العالم التي تقام في قطر باهتمام، مشيراً إلى أنه سيكون حريصاً على متابعة مباريات المنتخب المغربي في النهائيات.

وأضاف الجريني، في حوار خاص مع "العربي الجديد"، أنه سيدعم منتخب بلاده في النهائيات، إضافة إلى كل المنتخبات العربية المشاركة في النهائيات، كما أنه يدعم منتخب الأرجنتين.

واختار النجم المغربي تشكيلة من أفضل اللاعبين والمدربين، وضمت أساساً المدرب وليد الركراكي، إلى جانب أشرف حكيمي والحارس المصري أبو جبل.

وأشار الفنان المغربي إلى أنه يتمنى تتويج المغرب باللقب، ولكنّه يعتبر أن المهمة صعبة، وفي حال عدم توفق المغرب، فإنه سيشجع الأرجنتين من أجل الفوز باللقب.

واعتبر الفنان المغربي أن تنظيم نهائيات كأس العالم في قطر "تشريف لكل العرب"، متمنياً النجاح لقطر في استقبال ضيوف البطولة، فيما قدم أغنية خاصة بصوته للمنتخب المغربي الذي سيلعب الأربعاء ضد كرواتيا في الجولة الأولى من منافسات المجموعة السادسة.

ذات صلة

الصورة
المدرب الجنوب أفريقي رولان موكوينا على ملعب السلام في القاهرة، 25 فبراير/شباط 2023 (Getty)

رياضة

انتزع الوداد البيضاوي المغربي بقيادة مدربه الجديد، الجنوب أفريقي رولان موكوينا، التعادل ضد مضيفه النادي الأفريقي التونسي (1-1)، في مباراة ودية

الصورة
عبد الغني يؤكد ثقته في منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف المدير الفني العراقي، صفوان عبد الغني (40 عاماً)، أن مستوى المنتخب العراقي لأقل من 23 عامًا، في كأس آسيا كان متذبذباً رغم التأهل إلى الأولمبياد

الصورة
تحدث أبو زمع عن مدرب منتخب الأردن جمال سلامي (Getty)

رياضة

تحدث عبد الله أبو زمع (48 سنة)، مدرب منتخب الأردن الأولمبي، في حوار خاص مع "العربي الجديد" عن التحضيرات الأخيرة للمشاركة في منافسات أولمبياد باريس 2024

الصورة
مناجد كتب التاريخ مع منتخب العراق (العربي الجديد/Getty)

رياضة

كشف اللاعب السابق لمنتخب العراق، أحمد مناجد، الذي كان ضمن الجيل الذهبي المتوج بكأس آسيا عام 2007، أن المشاركة في الأولمبياد هي حدث تاريخي لأي لاعب.

المساهمون