هل اجتمع ميلان بزياش للتعاقد معه؟ تعرف إلى الحقيقة وموعد رحيله عن "البلوز"

19 أكتوبر 2022
زياش لا يشارك كثيراً مع تشلسي (دارين والش/Getty)
+ الخط -

أشارت تقارير إعلامية خلال الساعات القليلة الماضية، إلى أن الدولي المغربي حكيم زياش، متوسط ميدان نادي تشلسي الإنكليزي لكرة القدم، اجتمع مع بعض مسؤولي ميلان الإيطالي، بمدينة ميلانو، للاتفاق على تفاصيل العرض الذي ينوي "الروسونيري" تقديمه لـ"البلوز"، مقابل الاستفادة من خدمات اللاعب المغربي، خلال الفترة المقبلة.

وحسب معطيات خاصة، توصل بها "العربي الجديد" من مصدر مقرب للاعب، رفض ذكر اسمه، فإن الأخبار التي أشارت إلى اجتماع زياش بمسؤولي ميلان الإيطالي، لا أساس لها من الصحة، مشدداً على أن نجم "أسود الأطلس"، لم يُسافر إلى إيطاليا للقاء إدارة ميلان خلال الأيام القليلة الماضية.

وأوضحت المصادر نفسها، أن نادي ميلان الإيطالي ينوي حسم صفقة تعاقده مع زياش، مباشرة بعد نهاية النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم بقطر 2022، حيث قطع الفريق أشواطًا مهمة مع تشلسي للظفر بتوقيع اللاعب، في "الميركاتو" الشتوي أو الصيفي على أقصى تقدير.

ويعيش زياش صاحب الـ29 عامًا، وضعاً صعباً مع ممثل عاصمة الضباب لندن، بعد أن ظل لفترة طويلة خارج اهتمامات الطاقم الفني للفريق، ما دفعه للتفكير في الرحيل وخوض تجربة جديدة.

جدير بالذكر أن حكيم زياش عاد للمنتخب الوطني المغربي في المباراتين الوديتين الأخيرتين، بعد تراجعه عن قرار اعتزاله اللعب دولياً، وسيشارك مع "أسود الأطلس" في النسخة المقبلة من نهائيات كأس العالم قطر 2022.

المساهمون